رئيس «مُصنعي الأسمنت» ممثلًا لمصر في الملتقى الدولي «WCA» بلندن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يُشارك المهندس مدحت ستيفانوس رئيس شعبة منتجي الأسمنت باتحاد الصناعات، في الملتقى الدولي لصناعة الأسمنت "WCA" المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجاري بالعاصمة الإنجليزية لندن ممثلا عن مصر.

ويعد الملتقى الدولي لصناعة الأسمنت "WCA" الذي ينظمه الاتحاد الدولي للأسمنت، أحد أهم التجمعات الدولية التي تضم كبار رجال الصناعة وكافة المعنيين بصناعة مواد البناء والاقتصاد في العالم.

ويُناقش الملتقى كافة القضايا المتعلقة بصناعة الأسمنت بهدف الوصول لأفكار مبتكرة تتماشى مع تطلع القائمين عليها للمستقبل، ومواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم، بالإضافة لمواجهة التحديات التي تواجه صناعة الأسمنت، كما يخصص الملتقى جلسات لمناقشة تأثير صناعة الأسمنت على معدلات التنمية الاقتصادية في دول العالم، وكذلك التطور الكبير في مجالات الطاقة والاستدامة والأمن والأمان في المجال الرقمي والإلكتروني، بالإضافة للدور المجتمعي للشركات واتجاه الأسواق العالمية.

من جانبه، أكد مدحت ستيفانوس رئيس شعبة الأسمنت باتحاد الصناعات، أن الملتقى بمثابة فرصة عظيمة لتناقل الخبرات بين العاملين في القطاع على مستوى العالم، لافتا أن مصر تمتلك خبرات كبيرة لا تقل عن أي دولة حول العالم في مجال صناعة وإنتاج الاسمنت.

وأضاف ستيفانوس أن مرحلة إعادة إعمار دول المنطقة التي تأثرت بالأحداث التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، يجعلها سوقاً واعداً يحتاج لضخ كميات هائلة من الأسمنت بما سينعش الصناعة بشكل كبير في المنطقة.