اجتماع طارئ في الحكومة لمتابعة تداعيات حادث العريش

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء
عقدالدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا طارئا في مجلس الوزراء لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء.

حضر الاجتماع وزيرى الصحة و السكان، والتنمية المحلية، وقد وجه " مدبولي " بتقديم الحكومة لكل المجهودات اللازمة للضحايا وأسرهم، وتوفير كل الرعاية الصحية اللازمة والدعم المطلوب علي أعلي مستوى والتأكيد علي جاهزية كل المستشفيات لإستقبال الضحايا.

وأدان مجلس الوزراء بأشد وأقسى العبارات، التفجير الأرهابى  الغادر، الذي استهدف اليوم بكل خسه، مسجدا بشمال سيناء، مسفراً عن استشهاد  وإصابة  عدد من المواطنين أثناء أدائهم لصلاة الجمعة.

و قام مدبولي بالاتصال بوزراء الداخلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والتنمية المحلية، ومحافظ شمال سيناء، كما أكد المجلس استنكاره التام، ورفضه المطلق، لتلك الحوادث الجبانه، التى تستهدف دور العباده، على النحو الذى ترفضه كافة الاديان والشرائع السماوية، ويجافى مجمل القيم والأعراف، الأمر الذي يؤكد أن الارهاب لادين له، بل هو عدو الخير والانسانيه جمعاء.

وشدد المجلس علي أن الدولة المصرية ماضية في عزمها علي إستئصال الإرهاب الأسود من جذوره، وتطهير البلاد من عناصره الاثمة، ووضع حد قاطع لهذه الظاهرة الخبيثة التي تحاول النيل من عزيمة أبناء هذا الوطن، وتقويض مساعيه لإستعادة الأمن وإستكمال خطوات البناء والتنمية، مؤكداً أن لدى الوطن وأبناءه في هذه المواجهة عزيمة لا تلين، وإصراراً لا يحيد، فالوطن باق، والإرهاب إلي زوال.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء، بخالص العزاء والمواساة في هذا الهجوم الإرهابي الغاشم بشمال سيناء، مشدداً علي رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.