عاجل

البدري: الأهلي لم يستغل الفرص أمام الإنتاج

حسام البدري
حسام البدري
وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري، الظروف التي خاض فيها فريقه مبارته أمام الإنتاج الحربي بالصعبة، بسبب المباريات التي خاضها اللاعبون خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف"البدري" خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن تألق محمد الشناوي حارس المرمى في لقاء الإنتاج الحربي اليوم الخميس لم يحرجه، مشيرا إلى ثقته الشديدة في الحراس الثلاثة الموجودين سواء شريف إكرامي، أو أحمد عادل، أو الشناوي.

وتابع :" لاعبو الأهلي أدوا مباراة جيدة، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله الإنتاج في نهاية الشوط الأول منحهم دفعة معنوية كبيرة وفقد الأهلي الاستحواذ بعض الفترات في الشوط الثاني ولكن خبرات الأهلي حسمت اللقاء، وسجل وليد أزارو الهدف الثاني في وقت مثالي.

وأوضح "البدري" أن فريق الأهلي كان الأفضل في الشوط الأول، ولكنه لم يستغل الفرص بشكل جيد على الرغم من الفرص التي أتيحت للاعبين، فقد كانت هناك كثافة عددية للأهلي في عمق الإنتاج، وهذا ما ساعد على زيادة عدد الإنتاج وطلبنا من أجاي التواجد بالعمق في الشوط الثاني ليكون بجوار أزارو للعودة إلى الاستحواذ وكان ذلك الخيار بنزول عبد الله السعيد".

وأشار "المدير الفنيف للأهلي قائلا :" لدي اقتناع كبير بأن أيمن أشرف يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر و قلب الدفاع، وقد أقنعني أدائه في مباراة اليوم بشكل كبير".