فيديو| بعد تهكمه على الحكم الأفريقي.. نشطاء «شابوه عماد متعب»

عماد متعب
عماد متعب
تصدر لاعب النادي الأهلي عماد متعب، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد أن صعد إلى منصة الحكام عقب انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي مساء أمس التي انتهت بفوز الثاني بهدف مقابل لا شيء، وقام بالتهكم على حكم المباراة مشيراً إلى أنهم "مرتشين".

لم يتوقع أحد أن يتضامن أحد مع عماد متعب بعد ما فعله في المغرب، ولكن نشطاء «تويتر» خالفوا كل التوقعات وتضامنوا معه قائلين :" عماد متعب بطريقته الخاصة فضح فساد الحكام وتلويث اسمهم المزيف". 

وأضاف آخر :" لو الأهلي بيكسب بالحكام كان كسب إمبارح، عماد متعب عمل اللي المفروض يتعمل بعد كل مباراة فيها فساد تحكيم".

وأشار آخر :" أنا لو مكان عماد متعب ببطولاته بتاريخه باسمه بصراحة كنت ضربت الحكم بالقلم، وهو لابس الميدالية ده كده متعب معملش حاجه خالص علي فكرة".  

وعلق آخر :" اقسم بالله أحسن لقطه ف الماتش امبارح  شابووووه  عماد متعب".

ولكن من جانب آخر انتقد وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات "بي ان سبورت"، التصرف الذي قام به عماد متعب، قائلاً : "تصرف خاطئ منه، وتلك التصرفات لا تصدر إلا من لاعب صغير، ومتعب أكبر بكثير من ذلك". وأضاف: "متعب ظهر بشكل منفعل بعد المباراة، وتصرّف أمام الكاميرات بشكل خاطئ".

وكان متعب توجه إلى حكام مباراة الأهلي والوداد عقب انتهاء المباراة ووجه لهم إشارات اعتبرها البعض تعني اتهامهم بتلقي أموال من أجل التسبب في هزيمة النادي الأهلي.

يذكر أن نجح نادي الوداد المغربي في الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف بمجموع اللقاءين ليتوج باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه.