في عيد ميلاده..5 أسرار عن قصة حب «شارو خان»

شارو خان وزوجتة
شارو خان وزوجتة
يحتفل الفنان الهندي فارس الرومانسية "شاروخان "بعيد ميلاده الخمسين، وسط جمهوره، بوجود حبيبته جوري خان، وابنيهما أوريان وسوهانا.

ويلقب شاروخان بفارس الرومانسية، وملك بوليود عن جدارة، لكونه الممثل الأشهر في تاريخ الهند بأفلامه الرومانسية التي منحته هذا اللقب؛ ويعرف عنه أنه واحد من أكثر نجوم العالم حبًا لبيته وزوجته، وعلاقته بأسرته علاقة مثالية من حيث الحب والاهتمام الذي يكنه لهم.

ولا تزال علاقة شاروخان بزوجته الجميلة جوري خان تحتفظ بمجموعة من الأسرار الرومانسية التي يحكيها العاشقان لابنيهما ليعرفوا كيف وقع أبوهم في حب أمهم.

وهذه الأسرار لا يعرفها الكثيرون عن قصة حب شاروخان وجوري خان:

أول رقصة
وقع فتى بوليوود الأكثر وسامة شاروخان في جوري خان منذ النظرة الأولى، ورقص معها لأول مرة فشعر بارتياح شديد وجاذبية خاصة تجاهها فطلب رقم هاتفها وبدأت قصة الحب.

خجول جدا
يعتبر شاروخان خجولا جدا في حياته العادية، ربما عكس ما نعتقد عنه من خلال الأفلام، ولقد اعترف هو نفسه بأن أول فتاة طلب منها رقم هاتفها أو طلب منها الرقص كانت جوري زوجته.

وقال كذلك في أحد لقاءاته الصحفية إنه لم يطلب من أي فتاة أن يخرج بصحبتها، وكانت جوري هي أول امرأة يراقصها ثم يطلب رقم هاتفها، فقد أجبره الحب على الجرأة.

عرض الزواج
وعندما أراد طلب الزواج من جوري توجه ببساطة إلى بيتها وتقدم بعرض الزواج وترك المنزل مغادرًا حتى قبل أن يستمع إلى رد جوري.

غيرة السمراء
لا يخلو حب شاروخان من الغيرة على زوجته السمراء الجميلة، فهو زوج غيور للغاية، وخلال فترة كبيرة من حياتهما كانت جوري ممنوعة من إسدال شعرها على ظهرها بأمر شاروخان، لأنه يرى أن شعرها جميل للغاية وأنه ربما يلفت نظر الرجال الآخرين إلى جمالها.

خلافات رومانسية
حتى خلافات شاروخان وجوري خان تدور في قالب رومانسي والدليل هذا الموقف الذى حكاه شاروخان، ففي أحد خلافاتهما استقلت جوري السيارة مبتعدة عن المنزل وما كان منه إلا أن تبعها بسيارة أخرى وظل يحاول إيقافها طوال الطريق الذي سارت فيه والذي كان به عدة شواطئ مروا بجوارها.

وفي النهاية نجح شاروخان في إيقاف جوري بجوار أحد هذه الشواطئ وكانت الدموع تنهمر من عيونهما إلى أن عادا سويًا إلى المنزل.