محافظ سوهاج يستعرض انجازات الرئيس في مؤتمر "كلنا معاك"

 ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
استعرض أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدءا من الوقوف إلي جانب الشعب المصري ضد مطامع جماعات الظلام في ظل التحديات والمؤامرات التي تحيط بالمنطقة العربية ودول الجوار، واستطاع بكل جدارة قيادة سفينة الوطن وسط كل هذه التحديات.
وقال المحافظ، إنه تحقق في عهده وفي بضع سنين انجازات كانت تحتاج إلي عشرات السنين كي يتم انجازها من مشروعات عملاقة "قناة السويس الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، والطرق والكباري، والكهرباء، بالإضافة إلي دعم الجيش وقواتنا المسلحة بأحدث الأسلحة والمعدات والطائرات الحربية، وكذلك دعمه الكامل لمحافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد، واهتمامه بالشباب، والمرأة والطفل، وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن استعادة دور مصر على كافة المستويات الإقليمية والإفريقية والدولية.
جاء ذلك خلال مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي: "كلنا معاك من أجل مصر" بنادي ضباط الشرطة، والذي نظمته جمعية من أجل مصر، بحضور دعباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، و د. أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ومحمد الطوخي المتحدث الرسمي لحملة دعم الرئيس ، والدكتورة سحر وهبي مقررة المجلس القومي للمرأة بسوهاج، ولفيف من القيادات والتنفيذية والشعبية ورجالات الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من نجوم الرياضية والإعلام الكابتن خالد الغندور والكابتن محمد فاروق والكابتن محمد عمارة، وعدد كبير من طلاب جامعة سوهاج.
وأيد الجميع الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من انجازات كبري ومشروعات عملاقة على أرض الواقع.
وكان المؤتمر قد بدأ بالسلام الوطني، ثم تم عرض فيلم تسجيلي للحملة: "كلنا معاك" يوضح مدى التطور والتقدم الذي وصلت إليه مصر حالياً وفي فترة وجيزة، واختتم المؤتمر بأغنية الحملة للفنان "محمد فؤاد".