الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 2 نوفمبر


القاهرة: تستضيف الأمانة العامة للجامعة العربية، اجتماعا تشاوريا للجنة الطوارئ المعنية بحماية النساء أثناء النزاعات المسلحة"، وذلك بالتعاون مع المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.
القاهرة: تشهد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية، توقيع بروتوكول تعاون بين الصندوق و7 جمعيات أهلية، إضافة إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتي ستتولى تنفيذ وصلات المياه والصرف الصحي للمستفيدين مع الجمعيات الأهلية في إطار تنفيذ مبادرة "سكن كريم" التي تتبناها الوزارة.
الرباط: يستعرض جهاد ازعور مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي تقرير التوقعات الاقتصادية لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنها مصر.
واشنطن: يعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مرشحه لمنصب رئيس المجلس الاحتياطي الفيدرالي بعد انتهاء ولاية الرئيسة الحالية جانيت يلين.
باريس: تُحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، اليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب على الجرائم المرتكبة ضد الصحفيين، وذلك تحت شعار "وقف الاعتداء على الإعلام".
الإسكندرية: تستضيف مكتبة الإسكندرية، فعاليات مؤتمر "يوم ألمانيا في مصر"، الذي تنظمه السفارة الألمانية بالقاهرة بالتعاون مع مؤسسة "أليكس أنجلز" للاستثمار وريادة الأعمال، ويشارك فيه عدد من المسئولين بالمؤسسات الألمانية العاملة بمصر، إلي جانب ممثلي الجهات الريادية والداعمة والمستثمرين ورواد الأعمال.