فيديو.. عمرو أديب يكشف حقيقة تملك العاصمة الإدارية الجديدة للأغنياء

نفى الإعلامي عمرو أديب أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة موطنا للطبقات الغنية فقط كما يروج البعض لها قائلا: "العاصمة الإدارية الجديدة لكافة الشرائح المصرية وبها وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل".

وأضاف "أديب" خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة on_e، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر، أنة من الضروري أن يسعد المصريين بما تحقق في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه مشروع ملك الدولة، وليس لأشخاص لافتًا إلى أن تكلفته تصل إلى تريليونات الجنيهات.

وتابع: "هذا ليس مشروعا عقاريا أو كمبوند هذه المدينة سيكون بها كافة طبقات المجتمع وسكن للموظفين الذين سيعملون بها.. أمى كانت دائمًا تقول لي العقل زينة حتى لو كان في بهيمة"متسائلًا كيف لمساحة 170 ألف فدان، أي ضعف مساحة القاهرة أن تكون سكنًا للأغنياء فقط.

وناشد "أديب" المواطنين عدم الاستماع للشائعات التى يروجها البعض حول هذا المشروع القومى مؤكدًا أن العاصمة الإدارية ستكون مدينة حضارية وعصرية بتكنولوجيا حديثة منوها أن هناك اصوات كانت تنادى بالخروج من القاهرة حتى لا نكون فريسة للزيادة السكنية الضخمة بالبلاد وعندما توجهت الدولة لذلك وبشكل عصرى رجعوا قالوا القاهرة القديمة وعبق التاريخ...".

واختتم تصريحاتة قائلا: "انا كنت شاكك فى المشروع ده بس اللى شفته النهاردة لا المشروع دا هينجح، مشددًا على أنه لا يمتلك شيئا فى العاصمة الإدارية ولا يوجد لديه أية مصلحة يبتغيها من وراء ما يقول مشيداَ بالإنجاز الذي تم في المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة.