إحالة مدير مدرسة للتحقيق في الوادي الجديد بسبب الإهمال

أكد ناصف انيسي مدير عام التعليم العام بمحافظة الوادي الجديد، بانه تم فتح فصول جديدة وإضافة قاعات في مدارس حي 25 يناير وحي السبط بمدينة الخارجة، لاستيعاب مرحلة رياض الأطفال بتلك المدارس، حيث تشهد تلك الأحياء زيادة في التوسعات العمرانية الجديدة التي تشهدها مدينة الخارجة.
وأوضح ناصف، أن العمل بالفترات المسائية فقط بمدرسة العبور للتعليم الأساسي التي تستضيف طلاب مدرسة الخارجة الإعدادية المشتركة، نظرا لتنفيذ أعمال الصيانة بتلك المدرسة، وفي مدينة الداخلة تنحسر الفترات المسائية فقط في مدرستين هما التجارة الثانوية ومدرسة الجديدة للتعليم الأساسي نظرا لتنفيذ أعمال الترميم والصيانة بالمدرستين. 
وفي نفس السياق، أكد مدير عام التعليم العام، ان الدراسة منتظمة في جميع مدارس المحافظة ووصلت نسبة الحضور بين الطلاب إلى أكثر من 96% وان جميع الكتب تم تسليمها لطلاب المدارس. 
علي جانب أخر أوضح مدير عام الإدارة التعليمية بمدينة الخارجة أنور سالم، تحويل مدير إحدى المدارس للتحقيق نظرا لعدم نظافة المدرسة والإهمال والتراخي في تنفيذ التعليمات التي تضمن تحقيق النظافة بشكل عام، مؤكدا بان نظافة المدرسة هي مشاركة بين الجميع ويأتي في مقدمة المسئولين عن تحقيقها مدير المدرسة.
وتابع ان تجربة تطبيق الزي المدرسي لأول مرة بمدارس الإدارة التعليمية بالخارجة كان له عظيم الأثر في إضافة البهجة والسعادة على طلاب المدارس، مؤكدا بان تلك التجربة سيتم الاستعداد لها جيدا للعام الدراسي القادم.