إحالة العاملين بوحدات "طب الأسرة" للتحقيق في شبين الكوم

تفقد رئيس مركز ومدينة شبين الكوم خالد جمعة، الجمعة 1 سبتمبر، قرى المركز واستهدفت الجولة الوقوف على انضباط الأجهزة الخدمية بقرى المركز.

وبدأ جمعة، جولته بقرية كفر طنبدى تم خلالها المرور بشوارع القرية لمتابعة أعمال النظافة، ومرر على وحدة طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على تواجد النوبتجية بالوحدة وتلاحظ عدم تواجد الأطباء والعاملين النوبتجية فأحالهم للتحقيق.

وأحال جمعة جميع أطقم النوبتجية للوحدات الصحية: اصطباري، وشبرا خلفون، والدلاتون، وميت مسعود، والراهب، لتواجد تلك الوحدات مغلقة.

كما أحال أطباء وحدة طنبدى والماى وشنوفة وزوير وميت موسى ومنشأة ببخاتى للتحقيق لعدم تواجدهم بالنوبتجية، ثم زار مجمع المستشفيات بميت خلف وتفقد الأقسام بالمستشفيات وكذا قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذلك التأكد من توفير المستلزمات الطبية من أدوية وغيرها، كما تلاحظ انتظام سير العمل وتواجد النوبتجيات بمقر عملهم.

وأكد خالد جمعة رئيس المركز والمدينة أنه لا تهاون مع المقصرين في أداء واجبات عملهم، مؤكدا استمرار الجولات والحملات المفاجأة على الوحدات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.