ننشر الأخبار المتوقعة للثلاثاء 29 أغسطس

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.


القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 48 متهما من عناصر لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أحداث العنف التي وقعت بمنطقة "عين شمس" والتي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج.


مكة المكرمة: يزور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس بعثة الحج الرسمية أماكن الإقامة فى عرفات بعد استلام المخيمات من أجل الوقوف على آخر الاستعدادات التي تمت هناك وتجهيزات المخيمات. 


برلين: يجتمع زجمار جابرييل وزير خارجية ألمانيا في واشنطن مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون لبحث عدد من القضايا الملحة على الساحة الدولية.


رام الله : يجتمع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس مع رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله. 


القاهرة .. يحيي العالم ذكرى "اليوم الدولي لمناهضة التجارب النووية 2017"، بعد أن جاء إقرار الأمم المتحدة لأول مرة لمعاهدة حظر الأسلحة النووية، معياراً قانونياً ملزماً.