طارق مدكور: عمرو دياب عرفني بالنجوم.. ومنير مطربي المفضل

طارق مدكور
طارق مدكور
تحدث الموزع طارق مدكور ضيف مع الفنان هشام عباس في برنامجه "فاكر الغنوة دي"على راديو إينرجي تردد 92.1 والذي عن مشواره الفني والكثير من مسيرته.

وقال «مدكور» إنه بدأ التعاون مع الهضبة عمرو ياب وهو في السادسة عشر من عمره وهو من قام بتعريفه على الملحنين والنجوم، معلنا بأن الكينج محمد منير مطربه المفضل وكان يحلم بالتعاون معه.

وأضاف مدكور بأنه تعاون مع محمد منير في أغاني عديدة وكان مرعوبا من أحد أغاني الكينج التي تحمل كلمات الراحل عبدالرحمن الأبنودي، موضحا بأنه يحب التركيز في عمله بشكل كبير.

وتحث طارق مدكور عن المطربين قائلاً: «عامر منيب من الشخصيات الرائعة التي تعاملت معها فأتذكره بشكل دائم بكل الخير فقد تعاونت معه خلال ثلاث ألبومات، وإيهاب توفيق كان من نجوم الشباب في التسعينيات وحاولت تقديم شيء جديد معه حين تعاونت معه».

وأشار إلى أن أغاني الأفلام التي قدمها مع الفنان محمد هنيدي كانت مختلفة حيث كنا نرغب في تقديم أغاني تدوم طويلا، وذكر: «كنت أترك هنيدي يغني أمام الميكروفون ومن ثم أقوم بالتعديلات المطلوبة حيث خرجت الأغاني بهذا الشكل».

وتابع: «تأثرت بالموسقار عمار الشريعي كثيرا قبل وأثناء التعامل معه وأن ألبوم "ناري نارين" لهشام عباس من الألبومات التى لها تاريخ ويكثر الحديث عنها».