لم يكن يعلم أن نهايته ستكون بهذه البشاعة على يد أخيه.. عاشا معا سعداء في الرخاء والشدة بين أحضان والدهما في شقة تغمرها البهجة والفرحة إلا ان القدر أبى غير ذلك.
بعد أيام من وفاة والدهما وسوس لهم الشيطان فى أحقية كلًا منهما في امتلاك الشقة منفردًا مما دفع أحدهما في إدعاء زواجه من فتاة وجلبها إلى الشقة دون علم أخيه ليصطدم المجني عليه بالواقع المرير أن الشقة اصبحت رغما عنه ملكًا لأخيه بعد ادعائه الزواج وليس له الحق فيها الأمر الذى أدى إلى نشوب مشاجرة حادة بين الشقيقين قام على اثرها المتهم بتمزيق جسد شقيقه داخل الشقة التي شهدت أجمل لحظات حياتهم.
بدأت الواقعة حينما تلقى المستشار هشام حمدى المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، إخطارا من نيابة البساتين برئاسة شريف معتز رئيس النيابة بتمكن أجهزة الأمن بإشراف اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بوجود جثة المجنى عمرو محمد ٣٧ سنة مصابا بعدة طعنات بالجسد داخل شقة بمنطقة البساتين.
وكشفت التحقيقات والتي قادها اشرف وكيل النيابة أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه جمال. م ٣٢ سنة ويعمل "استورجى دهانات" بعدما قام بالادعاء بأنه متزوج رغبة في الحصول على شقة والده بعد وفاته بأشهر قليله ولم يجد المجني عليه حيله إلا أنه قام بتسديد عدة طعنات نافذة بالصدر نحو شقيقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى متأثرا بجراحة.
تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بدفن الجثة عقب الانتهاء من تشريحها.