بلطجية يعتدون على معاوني مباحث النهضة بالحجارة لتهريب «مقروصة»

اعتدى عدد من البلطجية بمنطقة النهضة على معاوني مباحث القسم أثناء القيام بعملهم بالقبض على أشهر تجار المخدرات بالمنطقة ويدعى مقروصة، مما أدى إلى قيام الضباط باستخدام سلاحهما الميرى لتفريق المتجمهرين والبلطجية.
كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من المقدم أيمن سمير رئيس مباحث النهضة بأنه أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان الحالة الأمنية بالمنطقة وأثناء تواجدهم بمنطقة مساكن المحمودية بدائرة القسم تمكنوا من القبض على أحد أخطر تجار المواد المخدرة بالمنطقة وهو "محمود أحمد عبد الهادى" وشهرته "مقروصة" والسابق اتهامه في العديد من القضايا وبحوزته كمية من المواد المخدرة.
وأثناء قيام رجال المباحث بفحص المتهم حضرت إحدى أقارب المتهم وعملت على إثارة الأهالي والبلطجية والمواطنين المتواجدين بالمكان وتحريضهم ضد رجال المباحث بهدف محاولة تهريب شقيقها المتهم والمخدرات التى تم ضبطها معه وتحريضهم برشق رجال المباحث بالحجارة وهو ما أسفر عن إصابة ضابطي المباحث بكدمات بالجسم وإحداث تلفيات بسيارة الشرطة.
 وتبين للواء نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة أن قريبة المتهم حاولت خطف سلاح أحد الضباط وسرقته إلا أن الضابط ورغم إصابته تمكن من السيطرة على سلاحه ومنعها من سرقته، وخلال محاولات جذب السلاح خرجت منه طلقتان تسببتا فى إصابة اثنين من المواطنين المتجمعين بالمكان وإحداث إصابتهما .. وتم السيطرة على الوضع بالمنطقة رغم إصابتهما والقبض على تاجر المخدرات ومنع محاولات تهريبه وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لإسعافهما .