واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد

طبيبة الأسنان
طبيبة الأسنان

قررت جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إخلاء سبيل الأب وابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، مع استمرار مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

وفي السياق ذاته، أمرت جهات التحقيق بحبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات، وهما شقيق الطبيبة وشقيق المتهمين، كما أصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشقيق الثاني للمتهمين لاستكمال إجراءات التحقيق وسماع أقواله بشأن الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أمرت جهات التحقيق بإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة للمتهمين، وجاءت النتائج إيجابية لاحد المتهمين حيث تبين تعاطيه مواد مخدرة، وسلبية العينة للمتهمين الأربعة الاخرين ، الأمر الذي تم ضمه إلى ملف القضية ضمن الأدلة والتحريات الجارية.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 5 أشخاص، على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وبالفحص وجمع التحريات، تبين تورط 5 أشخاص في الواقعة، حيث جرى ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

اقرأ أيضا | تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان