قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق موظف لفضيلة المفتى لقيامه بقتل ابن خاله والشروع فى قتل خاله وزوجته بطعنهم بسلاح أبيض بسبب خلافات على غرفة صرف صحى.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد سراج الدين وعضوية المستشارين أمير ذكى وحسين عدلى وحازم حسن وأمانة سر محمد شومان .
ترجع وقائع القضية الى شهر سبتمبر من العام الماضي حيث تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الحسينية المركزى بوصول عامل ووالديه مصابين بجروح قطعية وكسور متعددة وإن الاول لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.
توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عادل مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة موظف بالشباب والرياضة ابن عمة المجني عليه وانه توجد بينهم خلافات منذ فترة على إنشاء طرنش صرف صحى"غرفة تفتيش" وحاول أهل الخير من قريتهم "الإخيوة مركز الحسينية " التوفيق بينهم دون جدوى.
وفى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام خلالها الموظف بطعن خاله وزوجته وابنهما بسلاح أبيض محدثا بهم الإصابات التى أودت بحياة الابن .
تم القبض عليه وإحالته للنيابة التى قدمته لمحكمة جنايات الزقازيق و التى أصدرت قرارها المتقدم .





