النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور

حريق مطعم مشويات بالعبور
حريق مطعم مشويات بالعبور

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور، دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بورود بلاغًا بنشوب حريق داخل مطعم مشويات بأحد أحياء مدينة العبور.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتم الدفع بسيارات الإطفاء مدعمة بسيارات الاسعاف وبفضل جهود رجال قوات الحماية المدنية تم السيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمبانى المجاورة وفرض كردون أمنى بمحيط نشوب الحريق حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية أو ثمة إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق واستعجال تحريات المباحث وسؤال شهود العيان.