بعد سيد عبد الحفيظ .. نبيل الحلفاوي يستكمل مناظرة "الأهلي جامد" مع عفيفي

أحمد عفيفي ونبيل الحلفاوي
أحمد عفيفي ونبيل الحلفاوي

تصدر الفنان نبيل الحلفاوي خلال الساعات الماضية تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، بسبب دخوله في جدال مع أحمد عفيفي المذيع التليفزيوني والمحلل الرياضي، حول تصريحاته السابقة عن تعبير " الأهلي جامد" بسبب المعاملة الخاصة التي يتلقاها من القطاعات المختلفة في الدولة، والتي لا يتلقاها الزمالك.

مناظرة عفيفي وسيد عبدالحفيظ

وكان أحمد عفيفي قد سبق وقام بعمل مناظرة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، وتحدثها خلالها عن الأهلي والزمالك والفرق بينهما والأمور التي جعلت الأهلي في المقدمة بينما يتعرض نادي الزمالك لمعاملة مختلفة.

نبيل الحلفاوي: أنا امتلكت ده علشان أنا جامد

وكانت البداية بقيام الفنان نبيل الحلفاوي بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي إكس مرفقا به فيديو للمناظرة بين أحمد عفيفي وسيد عبد الحفيظ، ورد من خلال التعليق على تصريحات الناقد الرياضي المؤيد لنادي الزمالك قائلًا " ما هي مشكلتكم يا فندم إنكم بتعكسوا الأمر.. أنا مش جامد عشان بمتلك ده.. أنا امتلكت ده علشان أنا جامد."

 

عفيفي :  في الحالتين فيه معاملة خاصة

وفي ما يشبه المناظرة ولكن على السوشيال قام عفيفي والحلفاوي بالرد والتعليق على بعضهما حول هذا الأمر، حيث رد المحلل الرياضي  على تغريدة الحلفاوي بتغريدة جديدة قائلاً " يعني انا بقول انك جامد لأنك بتحظى بمعاملة خاصة، وحضرتك مختلف لأنك شايف انك بتحظى بالمعاملة الخاصة لأنك جامد، بالتالي انت مختلف في ترتيب الأحداث لكن متفق ان في الحالتين فيه معاملة خاصة".

نيبل الحلفاوي:تريدونه على طبق من فضة تحت بند "اشمعنى"

ويبدو أن رد المذيع التليفزيوني والمحلل الرياضي لم ينل إعجاب الفنان المؤيد للأهلي نبيل الحلفاوي، ورد بتغريدة أخرى قائلاً" لا يا أستاذ عفيفي.. لم ترد في سطوري جملة المعاملة الخاصة.. بل تكلمت عما أمتلكه وهو ما تطالبون من امتلاكه وكأنه منحة قابلة للتوزيع."

 

وتابع الحلفاوي في رده على عفيفي قائلًا " ليس نتيجة الجهد والكفاءة والعمل المؤسسي المنضبط والواجهة الدولية المشرفة والشعبية الكاسحة.. وأقصد الرعايات والإعلانات والجوائز المالية نتيجة البطولات والمشاركات وإحراز المراكز المتقدمة".

واختتم نبيل الحلفاوي تعليقه قائلاً "تريدونه على طبق من فضة تحت بند "اشمعنى"  وهو ما لا يستقيم وما لن يتحقق".

 

أحمد عفيفي : مش المفروض حد يلوم القوى الاستعمارية

في المقابل رد المحلل الرياضي المؤيد لنادي الزمالك أحمد عفيفي على تعليق نبيل الحلفاوي الأخير بتويتة جديدة حيث كبت قائلاً " 

لا يا استاذ نبيل حضرتك مكتبتش تويتة في المطلق وانا رديت عليها، حضرتك كاتب تويتة اقتباس للتويتة بتاعتي وبالتالي كلامك هو تعقيب على كلامي”.

 

واستكمل عفيفي تعليقه قائلاً "ورجوعا بقى لكلامي، انا لم أدين العمل الإداري في الأهلي، بل أشرت له من نفسي، مطلبتش منح لا من حضرتك ولا من غيرك، فقط العدالة".

 

وتابع المذيع التليفزيوني "العدالة اللي يبدو ان الجميع تصالح تماما مع غيابها مادام المستفيد "جامد"، وبالتالي وبناء على نفس المنطق ممكن نمد الخط على استقامته ونقول مش المفروض حد يلوم القوى الاستعمارية .. ما هم جامدين".