نصائح جيل الـ«تيك توك».. 3 اختبارات لقياس مدى حب شريك حياتك

3 اختبارات لقياس مدى حب شريك حياتك
3 اختبارات لقياس مدى حب شريك حياتك

السؤال الأبدي الذي يشغل بال النساء من مختلف أعمارهن؛ هل يحبني شريك حياتي أم لا؟، وهل سيستمر في حبه لي أم أن الحب قد انطفأ وذهب بلا رجعة؟، فتعتبر السيدات أن الحب مع الوقت قد يقل هذا تدريجيا وفقا للأحاديث المتعارف عليها بين مجتمع النساء، والذي أصبح سببا كبيرا وراء شك الزوجات في حب ازواجهن لهن.


فمن خلال نصائح الجيل «Z»  أو جيل التيك توك، فقد وضعن اختبارات تحدد ما إذا كان حبيبك لا يزال يهتم بك ويحبك أم لا؟، يمكنك القيام ببعض الاختبارات من حين لآخر للتأكد من حب أزواجهن  قبل أن يقعوا فريسة لنساء أخريات.

 

اقرأ أيضا|قبل الزواج.. 5 علامات تؤكد أنك وجدت الشريك المناسب

 

1- اختبار البرتقالة


يعتمد هذا الاختبار على أن تعطي الزوجة لزوجها برتقالة، فإن قام بتقشيرها لها، وفعل ذلك دون تردد فيدل هذا على أنه ما زال يحبها، أما إذا تردد أو رفض فهذه نتيجة غير إيجابية تماماً.


واختبرت الكثيرات أزواجهن هذا الاختبار ومن بينهن سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا، ولديها طفلين وزوجها من أشد المعجبين بالجريب فروت وطلبت منه أن يقشر لها الجريب فروت الأمر الذى فعله دون تردد، مما جعلها تشعر بالسعادة وتتأكد من أن زوجها مازال يحبها.

 

2- اختبار الطيور


يعتمد هذا الاختبار على أن تطلب الفتاة من حبيبها أن ينظر للطير الذى تراه أمامها فإذا نظر فإنه يهتم بما تهتم به، ومصمم للتواصل معها على أي مستوى.

 

3- اختبار الفراولة


يعتمد هذا الاختبار على طرح أسئلة غير مزعجة على الشريك حول سيناريو خيالي، وإجاباتهم تعطي نظرة ثاقبة لاستقرار العلاقة أم لا، ويتضمن الاختبار الأسئلة الآتية:


1. تصور حقلاً من الفراولة خلف السياج، وأخبرني كم يبلغ ارتفاع السياج؟
2. ما هي كمية التوت التي تأكلها عند الذهاب إلى الحقل وسرقة الفراولة ؟
3. ماذا ستقول إذا ظهر مزارع وبدأ بالصراخ معك ؟
4. كيف كان طعم الفراولة وما هو شعورك عند سرقتها؟


ومن بعد طرح تلك الأسئلة يمكنك استنتاج كل ما تريدين معرفته، إذ يرمز ارتفاع السياج الذي صوره شريكك إلى ضبط النفس أي كلما ارتفع السياج، ارتفع مستوى مقاومته للإغراء الجنسي، وعدد حبات الفراولة التي يتم تناولها هو عدد الأشخاص الذين يمكن أن يروا أنفسهم واقعين في حبهم في وقت واحد، ورده على المزارع هو نفس رد فعلهم إذا تم كشفهم وهم يخونون والطريقة التي شعروا بها بعد ذلك هي ما سيشعرون به تجاه هذه المشكلة.