مرام علي تفاجئ نانسي عجرم برقصة «حبك سفاح» | فيديو

مرام علي ونانسي عجرم
مرام علي ونانسي عجرم

شاركت الفنانة السورية مرام علي، جمهورها ومتابعيها، بصور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت مرام علي صورة رفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفل أقيم مؤخرًا في تركيا، مما حازت على الإعجاب الكبير من محبيها.

وشهد حفل نانسي عجرم ظهور مرام علي وهي تقترب من المسرح وترقص على أنغام أغنية نانسي عجرم الشهيرة "حبك سفاح"، وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرصت نانسي على التفاعل والرقص معها بطريقة لطيفة تكشف عن حجم الود بين الفنانتين.

 

ولاقى مقطع الرقص العفوي لمرام مع نانسي رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل، وتواجد في الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأتراك من بينهم النجم أروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية "أسمر"، ومن النجوم العرب بجانب مرام علي، تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله.

وكانت مرام علي احتفلت في فبراير الماضي بعيد ميلادها الـ32، وهي من مواليد 1992 في العاصمة دمشق، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2011، واكتشفها المخرج نجدة أنزور.

وحلت مرام علي خلال موسم رمضان الماضي 2024، ضيفًا على رامز جلال خلال برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

وحققت مرام علي في السنوات الأخيرة شهرة واسعة بسبب مشاركتها في مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة منها، مسلسل "بنات العائلة " 2012، ومسلسل "وطن حافظ " إنتاج 2013، ومسلسل "ناترين"، ومسلسل "سوبر فاميلي "، وآخر أعمالها مسلسل الخائن والذي شارك في بطولته قيس الشيخ، وسلافة معمار.