الثلاثاء 21 مايو.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

صورة موضوعية _الأبراج الفلكية
صورة موضوعية _الأبراج الفلكية

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الثلاثاء 21 مايو، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

اقرأ ايضا| الاثنين 20 مايو.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

الحمل

تعيش يوما متطلبا والسبب هو خلو المسار مع مغادرة كوكب عطارد برجك هذا الامر يزعجك ويسبب لك نوع من انواع التراجع والانزعاج من اية كلمة حاذر التهور أو الوقوع في المشاكل بدون أن تشعر ولا تخاطر بأمور تخص الشراكات المهنية والشراكات العطفية مع زوج أو حبيب.

الثور

مولود الثور مرتاح هاديء مبدع فنان كبير أنت يا عزيزي الثور حاول أن تستغل طاقاتك للحصول على المال تمتلك حلولا لكل ما يتعلق بلامور العقارية ارتياح صحي عملية تمت على ما يرام لكن من ناحية العمل بانتظارك تراكمات حاول أن تنظم أمورك وانتبه ألى نظامك الغذائي.

الجوزاء

من الأبراج الاكثير حظا دعم مساعدات حضورك مميز  تتغير أهدافك نحو الأفضل يوم ممتاز أخبارك جيدة جدا مرتاح تلاقي الحلول مدعوما من القمر من الميزان الذي هو دواء حقيقي لك موقع حظ بالنسبة لك علاج لكافة المسائل يجعلك تصل إلى الهدف عودة للعلاقات عودة للاحبة حلول لخلافات في العمل لا بد منها ماليا عاطفيا ممكن أن تبدأ علاقة جديدة وضعك جيد جدا.

السرطان

لا تهدأ شغل شغل، اجتماعات لقاءات الكل متطلب البيت العمل باب سفر أمور عقارية أوضاع صحية مع وجود القمر في الميزان في بيت عقر دارك شؤون عائلية تغيير في مكان معين حاول أن تنظم أوضاعك أوراقك ملفاتك أن تكون محاور لبق مع أفراد العائلة.

الأسد 

نشاطك ألف حماسك كبير أمور وأوضاع جيدة القمر في الميزان في البيت الثالث، موقع جيد جدا أخبارك حلوة علاقات أفضل صداقات لقاءات مزهرة وظروف مهنية مزدهرة اتصالات واعدة ومثمرة شغل شهرة فرص للسفر احتفالات وانتصارات.

العذراء

فروقات جميلة جدا في الشأن المالي مستحيل أن يمر هذا اليوم دون أن تتحسن أوضاعك المالية، القمر في بيت المال قبض استرجاع أموال منهوبة من المصارف مستحقات مؤجلة باختصار أن على موعد مع التغيير لا محال تفرح بما يأتيك به الحظ الذي يدفع بمصالحك نحو الأمام تحصد المال.

الميزان

أنت من ملوك الأبراج في هذا اليوم الهوائي بامتياز الشمس تتحضر للوصول إلى الجوزاء القمر في برجك ما يعني أبواب الحظ تفتح أمامك وتنسيك تعب الماضي، أخبار جيدة تحسن في الأوضاع المالية تنطلق نحو الأمام استعد للقادم.

العقرب

حاول أن تمرر هذا اليوم حتى تفرح اعتبارا من يومي الثلاثاء والأربعاء لحظة وصول القمر إلى برجك  اليوم شاغلك موضوع المال هانت الأمور إلى تحسن أخبارك القادمة أجمل الأوضاع المهنية والمالية تبدأ بالتحسن اعتبارا من يوم 23 مع وصول القمر المكتمل إلى القوس والحظ الأكبر يبدأ اعتبارا من يوم 25 تبدا الأخبار الدسمة أخر يومين في الشهر ترتاح جدا.

القوس 

اعتبارا من هذا اليوم الدنيا تضحك لك يوم لتحقيق الامنيات شعبيتك تزداد مساعدات كثيرة علاقاتك افضل تنجز المطلوب منك انطلاق في مشروع جديد الف مبروك عليك الايام القادمة اخبارك جيدة جدا والحدث الفلكي الاهم اكتمال القمر في برجك هو عبارة عن اكتمال خبر مهم في حياتك  تخطو خطوة مهمة باتجاه المال الجمال الشراكة التي تدر عليك المال شراكات لقاءات مع اشخاص انت تحبهم الاضواء مسلطة عليك الامور مسهلة اخبارك ولا اجمل استبشر خيرا بانتظارك فرصة للشراكة باب جديد مهم عودة العلاقات والشراكات ـلف مبروك سلفا .

الجدي 

أمورك جيدة أوضاعك ممتازة فرص لمنصب أو ترقية.

الدلو

تتحرر من الضغوط وتنزاح الهموم عن كتفك بعد فترة كانت صعبة جدا وضاغطة أخبارك في تحسن مستمر كل يوم بعد يوم البشرى السارة ستكون من نصيبك اليوم القمر في الميزان في الموقع الأفضل  يشير إلى فرص جديدة أو تجديد أو كسر للروتين شفاء من مرض وحلول تحررك من قيد تسافر أو تتواصل مع البعيد لا تنقصك الحجج والقدرة على الاقناع مخيفة تتشاور في قضايا بيع أو شراء استيراد وتصدير مسؤوليات كبيرة لكنها مربحة.

الحوت

الأمور إلى انفراج وأخيرا الاحتفالات والمفاجآت ستكون من نصيبك ثلاثة أيام لك فرص لحسم العلاقات فرص للمال وفرص لحسم الأمور العالقة تتحررمن ضغوط الأيام السابقة أنت من الأبراج التي سوف تختم الشهر بطريقة أفضل مثلا اليوم القمر في الميزان موقع جيد ومناسب الثلاثاء والأربعاء القمر في العقرب الصديق يحمل سفر و حسم للامور للعلاقات للمصالحة للتعويض واسترجاع قرض أو موافقة على ورقة مهمة قضائية ورقة رابحة في يدك.