محمد صبحي: أوافق على إلغاء حفل ترافيس سكوت.. و«هذا عتابي على النقابة»| خاص

محمد صبحي
محمد صبحي

علق الفنان محمد صبحي، على سحب نقابة الموسيقيين تصريح الحفل الخاص بمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وإلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامتها الجمعة  ٢٨ يوليو عند سفح الأهرامات بالجيزة.

وقال صبحي في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» إنه يؤيد جدا إلغاء الحفل، كما قدم التحية لكل المعنيين بالفن في مصر و وزارة الثقافة، لإنهم استجابو لمطالبنا ومنعو إقامة الحفل ومثلها من الحفلات التي لا هدف منها إلا الإضرار بشبابنا وبهويتنا المصرية.

وأوضح الفنان القدير، قائلا: «انا مش عارف مين الناس دي اللي كل شوية يروحو يجيبو مطربين مجهولين اللي ماسوني واللي مالوش دين، ويروحو يجيبو أفارقة يقولو الأهرامات بتاعتنا».

وعن صدور التصريح من نقابة الموسيقيين للحفل دون معرفة هوية "تارفيس سكوت": قال صبحي «للأسف ده عيب الجهل بالموجود، المفروض قبل ما تطلع تصريح تبقى عارف مين المطرب وأيه هي أعماله وايه هي ميوله اللي بينشرها بين جمهوره، وتشوف ان كانت هاتناسب وطنك ومبدائ جمهورك وأخلاقياتك ولا لأ، وبعد كده تقرر، لكن للأسف اللي حصل يدل على الجهل الثقافي والفني».

يذكر أن، نفى ديفيد سترومبرج مدير أعمال المغني العالمي ترافيس سكوت، خلال تويتة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، ما انتشر مؤخرا عن إلغاء حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

وأرسل عدد كبير من معجبي المغني ترافيس سكوت، روابط الأخبار التي نشرت في الساعات الأخيرة، وتؤكد إلغاء الحفل، ليرد عليها مؤكدا أنها أخبار كاذبة.

في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وكانت البداية مع نشر أكبر صفحة رسمية وموثقة لمعجبي ترافيس سكوت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تفيد بأن المغني ذا ويكند ليس لديه أي حفلات في تاريخ ٢٨ يوليو، وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.

اقرأ أيضا| أنا نمبر1 المسرح| «أحمد سلامة» ضيف برنامج بالخط العريض «الجمعة»