«محمد صبحي».. التريند الحائر بين الفنان وحارس الزمالك

محمد صبحي الفنان ومحمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي الفنان ومحمد صبحي حارس الزمالك

كتب: أحمد عادل

أبدى الفنان القدير محمد صبحي، استيائه بسبب الحال الذي وصل إليه الفن، مشيرًا إلى أنه يشعر بوجوده في "سجن انفرادي" على حد وصفه.

وأطلق صبحي رصاصات شديدة اللهجة، لوزيرة الثقافة والتي لم ترغب في عقد اجتماع مع الفنانيين لمناقشة مشاكلهم، وأكد أن تصريحات ليس الهدف منها العمل أو التواجد على الساحة الفنية، مشددًا أنه لديه جمهوره والذي يبحث عن الأعمال الهادفة بشكل عام، وأعماله بشكل خاص.

ويرى الفنان القدير أنه يُحارب وحده للحفاظ على الفن، كما طالب بوجود وزيرًا للإعلام ووزيرًا للثقافة، يحملون خريطة حقيقية وهدف حقيقي للنهوض بالفن.

اقرأ أيضًا.. محمد صبحي يخرج عن صمته: أشعر أنني في «سجن انفرادي» | فيديو

بينما على الجانب الآخر، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس، أمام فريق فاركو بهدفين لكل فريق، في الجولة الـ 34 والآخيرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لتبدأ حالة من الهجوم والغصب الواسع على محمد صبحي حارس القلعة البيضاء.

وتراجع مستوى صبحي بشكل ملحوظ خلال الفترة الآخيرة، وحمله جمهور وعشاق الزمالك جزءًا ليس بالصغير في الأهداف التي يتلقاها الفارس الأبيض مؤخرًا.

وبرغم تأكيد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك، أن محمد صبحي حارس القلعة البيضاء رقم واحد، إلا أن تراجع مستواه يُثير حالة من القلق، ويُعد جرس إنذار قبل جلوسه على مقاعد البدلاء، ومنح الفرصة لـ محمد عواد، الحاري البديل.

وكان الإعلامي خالد لطيف، طالب محمد صبحي عبر برنامج "زملكاوي"، والمُذاع على قناة "الزمالك"، بالتركيز خلال الفترة المقبلة والعودة لمستواه المعهود، وأشار إلى أهمية الدور الكبير الذي من المفترض أن يقوم به محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك، وعبدالواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وبين ذلك وذاك، ظل تريند "محمد صبحي" مُحيرًا للجمهور، هل المقصود الفنان القدير، أم حارس الزمالك؟