سيلينا جوميز: أصبحت بالثلاثين ولا أعرف ماذا أفعل بحياتي

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

يبدو أن النجمة العالمية سيلينا جوميز لا تعيش أفضل حالاتها، إذ تظهر دائما بشكل متردد وتصاريح مثيرة للجدل، وهذه المرّة أطلّت سيلينا بتصريح مفاجئ قائلة: "أصبحت بالثلاثين ولا أعرف ماذا أفعل بحياتي".

وقد لاقى حديثها جدلا كبيرا بين المتابعين، حيث كانت قد تحدثت سيلينا سابقاً عن تجربتها مع المواعدة بين فنانين هوليوود، وقالت: "مبتذلة للغاية، ودائمًا ما يتواجد الإنسان داخل هذه الفقاعة الصغيرة، فقط لأن هذا المكان آمن. أنت تريد شخصا يفهم ما تمر به، تنتظر نسخة مطابقة لك، لكن المشكلة سواء اعترفت بذلك أم لا، فأنت تقيم علاقة من أجل الناس وليس من أجل نفسك. نجعل علاقتنا علنية من أجل الناس.. في عالمنا عليك أن تقرر ما إذا كان ذلك لنفسك أو للجمهور".

وكانت حصلت سلينا جوميز على رقم قياسى جديد بعد أن وصلت إلى 400 مليون متابع على موقع "إنستجرام"، لتصبح النجمة الأمريكية أول امرأة تصل إلى هذا الرقم على إنستجرام، وفقًا لموقع outkick.

سيلينا البالغة من العمر 30 عامًا، كانت الأكثر متابعة على الموقع في عام 2019 قبل أن تضربها أريانا جراندي في هذا المنصب، ثم تجاوزتها كايلي جينر البالغة من العمر 25 عامًا، في وقت لاحق.

على الرغم من أنها تستقطب الملايين من المتابعين، أخبرت سيلينا مؤخرًا مجلة Vanity Fair أنها تراجعت عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ولديها تطبيق "تيك توك" فقط على هاتفها، وأضافت النجمة أنها أصيبت بتعليقات "لئيمة" من المتصيدين ورأت أيضًا استخدام المنصات أكثر من اللازم على أنه "مضيعة للوقت".

وقالت النجمة: "يمكن للناس أن ينادوني بالقبيحة أو الغبية، لكن هؤلاء الناس يحصلون على التفاصيل، يكتبون فقرات محددة للغاية وذات معنى، كنت أبكي باستمرار، وكان لدى قلق باستمرار بأنني لم أعد استطيع أن أفعل ذلك، لقد كان مضيعة لوقتي، رغم وجود أشياء رائعة حول وسائل التواصل الاجتماعي، منها التواصل مع المعجبين، ومعرفة مدى سعادتهم وحماسهم وقصصهم".

اقرأ أيضاً:- قصر السينما يكرم «عمر خيرت» عن مجمل مسيرته الموسيقية.. صور