شيرين تعود لتصريحاتها العفوية: «ياريت ماتتجوزوش قبل ما تشتغلوا»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب، للتصريحات العفوية بعد أن ظلت لسنوات ملتزمة الصمت بعد الأزمات التي واجهتها بسبب عفويتها والذي تقوله للجمهور من أعلى خشبة المسرح،  حيث تداول رواد التوصال الإجتماعي مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب من حفل التخرج التي أحيته مؤخراً بكلية طب الفم وجراحة الأسنان بإحدى الجامعات الخاصة،  حيث قالت: «عايزة أقول لكم نصيحة، ياريت ماتتجوزوش قبل ما تشتغلوا»، لتضج القاعة بالضحك والتصفيق لها.

وبهذا التصريح العفوي تعود شيرين عبد الوهاب لتصريحاتها التي تتسبب لها في أزمات عديدة، وذلك بعد سنوات من التزامها الصمت.

وأحيت شيرين حفل التخرج بكل تمي، حسبما أوضح مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر حساب برنامج "عرب وود" على الفيس بوك، حيث تلقت النجمة تحية كبيراً من الطلاب بعد تقديم فقرتها الغنائية، وانهالت عليها باقات الورود ولكنها اختارت وردة واحدة حمراء،  ووجهت الشكر لكل الحضور من الطلاب والأساتذة الحاضرين الحفل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، من كواليس الحفل برفقة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا والفنان أحمد زاهر والمطرب حمادة هلال والفنانة نجلاء بد، والإعلامي محمد فودة الزوج السابق للنجمة غادة عبدالرازق.

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً، فى تونس، اليوم السبت 20 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وستقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها بموسم الصيف الجاري بعنوان "المترو"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القريبة القادمة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وكل المنصات الرقمية المختصة بتحميل واستماع الأغاني الجديدة.

أغنية "المترو" من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

كما تجهز المطربة شيرين عبد الوهاب لاستئناف نشاطها الفني من جديد بطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، وهي أغنية تنتمي للون الطربي الدرامي، من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على قناتها الرسمية عبر موقع اليوتيوب”.

يأتي هذا النشاط الفني بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها شيرين خلال الفترة الماضية بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وما تبع ذلك القرار من ابتعادها عن الساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن كانت تجاوزت هذه المرحلة مؤخراً.