تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها بموسم الصيف الجاري بعنوان "المترو"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القريبة القادمة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وكل المنصات الرقمية المختصة بتحميل واستماع الأغاني الجديدة>
والأغنية من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

ومن ناحية أخرى، تجهز المطربة شيرين عبد الوهاب لاستئناف نشاطها الفني من جديد بطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا" من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي.
تنتمي الأغنية للون الدرامي، ومن المقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على قناتها الرسمية عبر موقع اليوتيوب”.
تأتي هذه الخطوة بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها شيرين خلال الفترة الماضية بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وما تبع ذلك القرار من ابتعادها عن الساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن كانت تجاوزت هذه المرحلة مؤخراً.
اقرأ أيضاً - أول أغنية| بشرى تطرح أغنية «الليل»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





