الظهور الأول لـ حسام حبيب بعد أزمته مع شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب
حسام حبيب

نشر الفنان حسام حبيب، صورة له وهو يحمل الجيتار ممسكًا به، معلنًا بذلك عودته لأعماله الفنية من جديد بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية بعد أزماته المتعددة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعلق حبيب علي الصورة التي نشرها علي انستجرام، قائًلا: عُدت لمكان سعادتي من جديد، في إشارة منه إلى محاولته للعودة كما كان على المستوى الفني.  

واعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها بسبب كذبها عليهم، مؤكدة أن حياتها مع حسام حبيب كانت معاناة كاملة الأوصاف وأنه كان يضربها ويسحلها على الأرض كما منعها من رؤية أصدقائها وبناتها، بسبب حب الامتلاك الذي يعاني منه وأنه سرق سيارتها المرسيدس.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، أنها رفعت ضد طليقها حسام حبيب قضية سب وقذف، كما حررت ضده محضرا بعدم التعرض لها أو لبناتها؛ وذلك في نفس اليوم الذي أطلق عليها الرصاص في الاستوديو الخاص بها في المنزل، مضيفةً: قال كلام عيب ومينفعش يتقال قدام بناتي خالص وفيه شهود على اللي قاله كله.

ومن ناحية أخرى، نفى حسام حبيب اتهامات طليقته شيرين وذلك في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، وأكد أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية، وسيكشف الحقيقة بالأدلة والمستندات.