عاجل

بعد أزمة الاستقالة.. حفل جديد لهاني شاكر خارج مصر

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل جديد في لبنان، يوم 17 يوليو الجاري، وذلك بعد قرار استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية.

وشارك هاني شاكر بوستر الحفل مع متابعيه عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 17 يوليو في صيدا بـ لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

يذكر أن، الفنان هاني شاكر أعلن تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعبر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد يوم تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر استقالته عن نقابة المهن الموسيقية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجاء في نص الاستقالة : 

" السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية :
والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين ... أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة.

تعارض بين حب الناس والمنصب فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني  فوداعا للعداوات والخلافات فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق".