هاني محمد يكتب..الاختيار المر 

هاني محمد
هاني محمد

مات من يستحق الحياة علي يد من يستحقون الموت .. اوجعهم مسلسل الاختيار الذي عري الإخوان وصنع حالة من الهلع والهوس والخوف والقلق لدى الجماعة الإرهابية" لانه يوثق ويؤثر في وعي أجيال صغار هم شباب الغد ورجال المستقبل .. 
 ضايقهم التفاف المصريين حول رئيسهم وقواته المسلحة  فقرروا  أن "يعكننوا" على الشعب المصري ويذيقوه مرارة متابعتهم للاختيار خلال إجازة عيد الفطر .

كانت أول خططهم عن طريق نشر فيديو مفبرك عرضه الإخواني الهارب عبدالله الشهير بترتر لهز ثقة الشعب في جيشه وشرطته وسرعان ما تبين كذب ما عرضه واصدرت وزارة الداخلية بيان أكدت فيه  
كذب ما عرضه الهارب والقت القبض عن من ظهر في الفيديو منتحلا صفة ظابط شرطة 

ثم جاء حادث سيناء الارهابي الذي راح ضحيته 11 شهيد من أبناء الوطن يدافعون عن  منشأة حيوية مثل محطة رفع مياه غرب سيناء للفت الأنظار الى الجماعة الإرهابية من جديد بعدما لاحظوا حالة الهدوء والاستقرار التي تعيشها مصر.. بعد أن قضت على الإرهاب وجففت عنهم مصادر التمويل.. وذلك باعتراف الأمم المتحدة في تقريرها السنوي والتي أكدت فيه أن مصر استطاعت القضاء على الإرهاب.

 أن العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من اصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارها و كلنا ثقة ان ابطال قواتنا المسلحة سوف يثارون للشهداء سريعا .
 ‏
اللهم أرحم شهداء الوطن الأبرار  ..سلاما علي أرواحهم الطاهره