إزالة تعديات على مساحة ٦٨٩٩م بحرم السكة الحديد بمنشاة القناطر | فيديو

إزالة تعديات
إزالة تعديات

 نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر وبالتعاون مع مرفق السكه الحديد إزالة تعديات علي مساحة ٦٨٩٩م علي حرم السكة الحديد بقري وردان وبنى سلامة بمتابعة من محمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة منشاه القناطر وجاري المتابعه الدورية للتاكد من عدم تكرار التعديات. 
شملت التعديات التي تم ازالتها غرف خشبيه وبالطوب واكشاك ومحال ومنشات مقامه بالمخالفة بحرم السكة الحديد .
يأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء أحمداحمد راشد محافظ الجيزة بمواجهه أي تعديات على الأراضي أملاك الدولة وحرم السكه الحديد.

اقرأ أيضا|إزالة عقارين أيلين للسقوط بالكيت كات في الجيزة 

وفي سياق منفصل وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بعدم التهاون فى حق الدولة والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الاراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

فقد تم إزالة عدد ٨ حالات تعد بالبناء على أرض أملاك الري والصرف وذلك على مساحة ٤٠٧ متر بقرية جرزا فى نطاق الوحدة المحلية بالقطورى وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وذلك بمتابعة من محمود فؤاد رئيس مركز العياط.

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز أوسيم بإزالة وتكسير طوب بلوك أبيض مقام بدون ترخيص بالمخالفة للقانون بمركز أوسيم بقرية برطس على مساحة {100 متر تقريباً} بشارع النادي بقرية برطس بنطاق المركز، وجاري تحرير المخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها وذلك بمتابعة من فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم. 

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء. 

وفي سياق منفصل تعددت شكاوي أهالي شارع مبارك المتفرع من شارع عز الدين عمر نطاق حي الطالبية، في محافظة الجيزة من استياءهم من وجود مستودع إسطوانات بوتاجاز مقام في وسط الشارع بين العقارات، ويسبب الكثير من قلق السكان بالمنطقة من خطورته على المواطنين.

واستجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لشكوى المواطنين، وأصدر تعليماته إلى أشرف تامر رئيس حي الطالبية بالتواجد الميداني لإزالة تلك البناية المكونة من دور واحد يستخدمها صاحبها في تخزين إسطوانات البوتاجاز.

وتم تفعيل القانون وتنفيذ قرار إزالته، تحقيقا للنفع العام وفتح شريان جديد، وطريق لمرور السيارات يسهل حركة المواطنين والسيارات، من وإلى شارع الزعيم محمد أنور السادات"ترسا" سابقًا والذي يعتبر البديل الرئيسي لشارع الهرم بعد أعمال إغلاقه لتنفيذ المرحلة الرابعة لمشروع مترو الأنفاق.