كشفت محافظة الجيزة، عن الملامح الأولى لأعمال التطوير الشامل التي يشهدها ميدان الجلاء بحي الدقي.
وشملت أعمال التطوير، إنشاء ممرات للمشاه ووضع كاميرات مراقبة وتركيب أعمدة إنارة ودعم أرضيات الميدان بالإضاءات الديكورية، بالإضافة إلى زيادة الرقع الخضراء بالميدان، واستبدال البلدورات المتهالكة بالإضافة إلى طلاء العقارات المطلة على الميدان لتتكامل أعمال التطوير.
اقرأ أيضا| إزالة عقارين أيلين للسقوط بالكيت كات في الجيزة
وفي سياق متصل، واصلت محافظة الجيزة، من خلال حي الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، أعمال تطوير وتجميل ميدان الجلاء ليظهر بالشكل الحضاري، بالتوازي مع أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها شوارع النيل السياحي ومراد والتحرير وهي المحاور المؤدية للميدان.
وتنفذ محافظة الجيزة أعمال التطوير التي تشمل رفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء والبلدورات وأرصفة المشاة، لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقه والهامه بالمحافظة.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





