موتوا بغيظكم.. مهما يفعل الحاقدون المتآمرون.. كل يوم يثبت الشعب المصرى العظيم انه قادر على التحدي.. فى استجابة سريعة لطلب الرئيس عبدالفتاح السيسى «صبح المصريون برسالة من الموبيل» جاءت حصيلتها اكثر من مليونين ونصف المليون فى ٢٤ ساعة.. رسائل المصريين لتدعيم صندوق تحيا مصر علينا ان نفخر ونسعد بهذه الرسائل.. الصندوق الذى يقوم بأعمال تنموية كبيرة لجموع الشعب المصرى من تطوير للعشوائيات وإصلاح منظومة الصحة والتعليم وغيرها، المصريون الشرفاء التفوا حول وطنهم فى مشاركة مجتمعية واستجابوا لدعوة الرئيس وهذا دليل جديد على شعبية الرئيس السيسى الكبيرة والالتفاف حوله وقدرته على حشد الشعب المصري.
وهى من ناحية اخرى رسالة مهمة وقوية لرجال الأعمال والمستثمرين المصريين للوقوف بجانب الوطن والتبرع لصندوق تحيا مصر مرات ومرات للمساهمة فى إنقاذ الاقتصاد المصرى وخروجه من عثرته وعدم الاعتماد على القروض والمنح من الدول الاخرى. تحية لأبناء مصر وكل من ساهم ويساهم فى دعم المسيرة.
همسة:
> فى سابقة هى الاولى من نوعها قام نائب مجلس النواب المثير للجدل توفيق عكاشة المنتخب والمفروض أنه بيعكس ويمثل ارادة الشعب.. قام بدعوة السفير الاسرائيلى فى منزله وفى محاولة منه لحل مشكلة سد النهضة مع اثيوبيا واقترح حلا للمشكلة الفلسطينية قيام دولتين اسرائيلية وفلسطينية.. من اين له بهذا ومن فوضه ان يتكلم باسم جموع الشعب المصري.. ومجلس النواب ماذا هو فاعل بهذا التوفيق عكاشة؟.. والآن حسن ما يفعله اهالى دائرته من التوقيع على استمارة لسحب الثقة لإقالته من البرلمان.