نوط الامتياز للعميد هبة الله كمال «مكافحة العنف ضد المرأة»

العميد هبة كمال اسهامات مميزة لمكافحة العنف ضد المرأة "بيوم التميز"
العميد هبة كمال اسهامات مميزة لمكافحة العنف ضد المرأة "بيوم التميز"

احتفل اليوم رجال مديرية أمن القاهرة بـ«يوم التميز»، الذي أقيم بقاعة المؤتمرات، بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية، ممن قدموا الكثير من الجهد والعطاء، وكان لهم إسهامات مميزة في تحقيق الأمن بالعاصمة.

 

ومنحت العميد هبة الله كمال محمد حسنين، نوط الامتياز من الطبقة الأولى، وذلك أثناء الاحتفال بيوم التميز لعام ٢٠١٨، من خلال جهودها بقسم مكافحة العنف ضد المرأة بمديرية امن القاهرة.

 

وجاء تكريمها الأول من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإعطائها نوط الامتياز تقديرا لدورها الكبير وخدمتها للوطن، بمناسبة احتفال الشرطة بيوم التميز.

 

وجاء التكريم على جهودها المبذولة لتطبيق سياسة وزارة الداخلية الدائمة في حسن معاملة المواطنين، ومراعاة ضوابط حقوق الإنسان، وأنه من ضمن معايير تقييم رجل الشرطة، وجهودها بالتعاون مع زملائها الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية.

 

وشمل الاحتفال الذي منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى، لكلا من العميد نبيل سليم، العميد إبراهيم ملك، والعميد هبة الله كمال، ومنح نوط الامتياز من الطبقة الثانية للعقيد أشرف عبد العزيز، ومنح نوط الامتياز من الطبقة الثالثة للنقيب جمال عدلي، ونوط الاستحقاق من الطبقة الثالثة لأمين شرطة طارق إسماعيل، وعريف إسلام فوزي، والمجند علاء زغلول.

 

وأناب اللواء مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال - مدير أمن القاهرة، لتسليم الأنواط وشهادات التقدير للضباط، والأفراد، والعاملين المدنيين، والمجندين من قوة المديرية، في احتفالها بـ«يوم التميز» 2018.