السيطرة على حريق شركة دواجن في بهتيم

حريق شركة دواجن ببهتيم
حريق شركة دواجن ببهتيم

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من السيطرة على حريق شركة دواجن مكونة من 4 أدوار، بمنطقة عزبة نسيم بمساكن إسكو في منطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | ضبط 34 قضية بـ9.5 كيلو حشيش وهيروين واقراص مخدرة بالقليوبية 

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق شركة دواجن مكونة من 4 أدوار بمنطقة عزبة نسيم بمساكن إسكو في بهتيم بشبرا الخيمة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، بقيادة المقدم مدحت ممدوح رئيس وحدة إطفاء شبرا الخيمة، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وسيارات إسعاف، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وقامت القوات بأعمال التبريد بموقع الحريق لعدم نشوبه مرة أخرى.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بشركة دواجن مكونة من 4 أدوار، بمنطقة عزبة نسيم بمساكن إسكو في بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم احتراق المبنى بالكامل، دون وقوع اى خسائر بالأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وحصر التلفيات والخسائر التي نجمت عن الحريق.