تطورات إصابة علي معلول ومفاجأة في حجم الإصابة بوتر أكيليس

علي معلول
علي معلول

كشفت مصادر بالنادي الأهلي تطورات إصابة علي معلول لاعب الفريق بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة.

وتعرض معلول للإصابة في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي في تونس وعادت بعثة الفريق صباح اليوم إلى القاهرة استعدادا لمباراة الإياب المقرر لها السبت المقبل.

وكشف مصدر أن اصابة علي معلول في وتر اكيلس لم تثبت وسيجري اللاعب أشعة اليوم لتحديد نوع الإصابة وحجمها وأن التشخيص المبدئي بوجود الإصابة في اكيليس بناء على شكوى اللاعب والكشف المبدئي من الطبيب.

وأكد المصدر أن معلول لم يجري أي أشعة على موضع الإصابة في تونس وأن أول أشعة سيجريها اليوم في القاهرة ، مشيرا إلى أنه من الوارد أن تكون الإصابة مجرد جزع في أكيليس ولكنها ستحتاج أيضا ما يقرب من شهرين بخلاف كونها قطع وهنا ستتخطى 6 أشهر ولكن من الممكن أن تكون الإصابة بعيدة من الأساس عن أكيليس ولن يتحدد أي تشخيص إلا بعد الأشعة اليوم.

وكشف السويسري مارسيل كولر، موقف مشاركة على معلول مع الأهلي في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر، إن معلول تعرض للأصابة من المبكر معرفة حجم إصابته وبعد العودة إلى القاهرة سنقوم بإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لمعرفة حجم الإصابة وموقف اللاعب من مباراة العودة يوم السبت المقبل".

وأعرب مارسيل عن عدم رضاه عن أداء فريقه أمام الترجي في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة في الشوط الأول.

قال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي: "مباراة كانت قوية للغاية كما توقعت، ولكن في الشوط الأول لم نلعب الكرة التي كنت أرغبها، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بمراحل ودخلنا في أجواء المباراة".

تابع: "في النهاية لعبنا شوط أول في تونس وهناك شوط ثاني في القاهرة ويحتاج منا عمل جيد ونقف شكل جيد وندافع بشكل مميز والانتشار داخل الملعب بشكل جيد ونقوم بمخاطرة في الهجوم على مرمى الخصم لتحقيق الهدف والفوز بالمباراة".

شدد: "الكرة التي انفعلت بها لأنها كانت تسلل وكان من الممكن أن نقوم بهجمة مرتدة والحكم لم يمنحنا إتاحة الفرصة، لذا انفعلت في تلك الكرة، حيث إن الحكم لم يمنحنا الأفضلية في هذه اللعبة".

أوضح كولر: "كل مباراة ألعبها مع الأهلي، هدفي دائما الفوز ولم يكن هدفي الفوز، ولكن ألعب خارج الديار وخرجت بالتعادل علي قبولها، وبخصوص مباراة العودة أرى أن الترجي فريق كبير وخلق فرصة أو اثنين في الشوط الأول ولابد أن نكون في حذر شديد بمباراة العودة وعلينا إحراز أهداف على ملعبنا من أجل الفوز بالمباراة وحصد اللقب الإفريقي".