قيادات بـ«المصريين الأحرار» تزور مصابي «الروضة»

بعث حزب المصريين الأحرار، وفدًا مشترك من محافظتي بني سويف، والإسماعيلية، اليوم الأربعاء، لزيارة مصابي الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة في شمال سيناء، واطمئن الوفد علي الحالة الصحية للمصابين الخاضعين للعلاج حاليًا بالمستشفي الأميري العام والتأمين الصحي.

وتأتي زيارة قيادات الحزب في إطار الحملة التي اطلقها الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بضرورة مشاركة كافة الاعضاء في تقديم الدعم النفسي والمعنوي لأسر كافة شهداء ومصابي الأحداث الإرهابية.

وكان في أستقبال وفد أمانة بني سويف، المهندس جورج خلة، أمين الحزب بمحافظة الاسماعيلية، وأماني خليل أمينة المرأة وعددا من قيادات الأمانة.

وضم وفد أمانة بني سويف د. منى عبد الله، أمين الحزب ببني سويف، ياسر الحميلي الأمين المساعد، على الشريف أمين مركز الواسطة، المهندس محمد سليمان أمين العمل الجماهيرى، والمهندس فريد الفولي.


وقال المهندس جورج خله، أمين المصريين الأحرار بالإسماعيلية، إن الزيارات لمصابي الحادث الأليم، مستمرة منذ الوهله الأولي لوصولهم للمحافظة للاطمئنان علي الحالة الصحية للمصابين ومتابعة تداعيات الأمور والتحدث معهم حول احتياجاتهم؛ معربًا عن شكرة لرئيس الحزب علي مبادرته بتوجيه كافة قيادات الحزب بالمتابعة لحالات المصابين وشد أزر اسر الشهداء.

 وأشار إلي أن أمانة الإسماعيلية دائمة التواصل مع كافة المصابين ومتابعه للحالات حتي خروجها بسلام.

وأشادت د. منى عبد الله، أمين الحزب بمحافظة بني سويف، بالتنسيق للزيارة مع أمانة الإسماعيلية وفق روح الفريق الواحد في العمل.

وقالت: "إننا رأينا جراح المصابين التي جاء جراء ارتكاب عمل إرهابي من عديمي الضمير والإنسانية، والصدمة النفسية التي تراوضهم علي خلفية الجرم الأثيم، معربه عن تمنيها عودتهم سالمين لديارهم".

وأضافت أمين الحزب ببني سويف، أن تحركات الحزب لن تكون قاصرة علي زيارة المصابين بينما لقاء اسر وذوي الشهداء وفق توجيهات رئيس الحزب، وتقديم الدعم المعنوي والنفسي.

وأكدت أن المصريين الأحرار يحمل علي عاتقه دورًا هامًا في مواجهة الإرهاب ببث روح الأنتماء والحفاظ علي الهوية ومواجهة الأفكار المتطرفة ودعم اواصر الروابط المصرية لدحر فرق الظلام.

وأشارت إلي أن المصابين بمستشفي الاسماعيلية أكدوا حسن المعاملة وتوفير كافة الخدمات الطبية لهم ، وسعداء بالاهتمام الشعبي وفكرة الترابط بين جميع فئات الشعب.

وقال المهندس محمد سليمان العريض أمين شباب حزب المصريين الأحرار ببني سويف، إن زيارة وفد أمانة الحزب، بالاشتراك مع أمانة الاسماعيلية يهدف رفع المعاناة عن أهالي المصابين وتقديم كل الدعم لهم.

وأضاف العريض، أن وفد الحزب وعد أهالي المصابين بتقديم كافة المساعدات الى يحتجونها، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أهالي قرية الروضة فى العريش.