عاجل

انقطاع الكهرباء كشف اللغز.. مفاجآت في أبشع جريمة شهدتها النهضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل جارته المطلقة وتقطيع جسدها وإلقاء جزء منه للكلاب واحتفاظه بالجزء الآخر فى ثلاجته بمنطقة النهضة بالقاهرة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة ، حيث أكد المتهم أن جارته الضحية طرقت عليه باب شقته وكانت تحمل "سكين" وعندما فتح لها الباب هددته بها وطلبت منه الشهادة معها فى محضر ضد جارتها بنفس العمارة.

وأضاف المتهم أن مشادة كلامية نشبت بينهما فقام باستخلاص السكينة من يدها وطعنها ثم قام بتقطيعها للتخلص من الجثمان، موضحا أنه قطع قدميها في البداية وألقاها فى صندوق قمامة واحتفظ بباقى الجثمان فى ثلاجته لحين التخلص منه.

وأشار المتهم إلى أن الجثة بدأت تنبعث منها رائحة كريهة أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وكان يغلق أبواب الشقة جيدًا حتى لا تخرج لباقى العمارة، وأوضح أنه فؤجئ برجال المباحث يقتحمون الشقة وقاموا بضبطه والعثور على باقى الجثة.

كانت منطقة النهضة شرق القاهرة قد شهدت واقعة مأساوية بعدما أقدم «مسن» على قتل جارته المطلقة وقطع جسدها وإلقاء جزء منه للكلاب واحتفظ بالجزء الآخر في ثلاجته بمنطقة النهضة بالقاهرة. 

البداية عندما  تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة أخطارا من قسم شرطة النهضة مفاده تلقيه بلاغا من عامل نظافة بالعثور على قدم بشرية ملقاة بجوار صندوق قمامة للكلاب.

وكشفت التحريات أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها، وأن أحد الأشخاص حرر محضر بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، وقال المبلغ أن شقيقته منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة. 

اقرأ أيضا| «مسن» يقتل جارته ويلقي بأجزاء من جسدها للكلاب في النهضة 

وقالت ابنة الضحية إن والدتها طلبت منها يوم اختفائها النظر من البلكونة بعد نزولها، لكنها سمعت بعدها صرختها واختفت عن الأنظار، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم، وبأعداد الاكمنة اللازمة تم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.