محافظ القاهرة يوزع 14 دراجة بخارية لمتحدي الإعاقة

توزيع 14 دراجة بخارية
توزيع 14 دراجة بخارية
شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، حفل توزيع 14 دراجة بخارية لمتحدي الإعاقة بمقر الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

أشار المحافظ خلال الحفل إلي أن الجمعيات الأهلية ومنظمات العمل الاجتماعي شريك أساسي في بناء المجتمع وتمثل الضلع الثالث من إضلاع التنمية التي تضم أجهزة الدولة التنفيذية والمواطن.

وأضاف عبد الحميد إلي أن الجمعيات الأهلية تمثل حائط الصد في الجبهة الداخلية عند مواجهة الأزمات خاصة وأن من يقوم بالعمل الخيري التطوعي لا ينتظر مقابل مشيراً إلي وجود عدد كبير من المشروعات التنموية بالمحافظة يساهم بها عدد من جمعيات الأهلية .

وقام المحافظ خلال الحفل بتكريم رؤساء وممثلي جمعية الهيئة الإنجيلية ومؤسسة قيم الحياة ومؤسسة واحد من الناس وجمعية مركز الصديق الإسلامي والجمعية الشرعية بالمطرية ونقابة الأطباء وبنك ناصر الاجتماعي تقديراً لمساهمتهم في مساعدة هؤلاء المواطنين.

شارك في الحفل اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية ومحمود فرج مدير مديرية التضامن الاجتماعي .