5 أنواع من الرجال لا تضحي من أجلهم حتى لا تتكرر مأساة "جميلة"

الفنان أحمد فهمي والفنانة نيللي كريم
الفنان أحمد فهمي والفنانة نيللي كريم
بالتزامن مع اشتعال الأحداث في مسلسل "لأعلى سعر" بين الفنانتين نيللي كريم وزينة، بسبب الغيرة، بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي مناقشة أسباب الخيانة وكيفية تفاديها.

ونشرت إحدى الصفحات صورًا من المسلسل مع النصح بعدم التضحية من أجل 5 أنواع من الرجال، وشرح الأسباب كالتالي:

الراجل الكاذب:
"الكذب في الرجل هي الصفة التي لا تطيقها المرأة، فالرجل الكاذب يمكنه تزييف كل شيء حتى مشاعره، لا تثقي حتى في حبه لكي، فالمرأة يمكن أن تغفر للرجل أي ذنب إلا الكذب، فإذا اكتشفت إنك مع رجل كاذب، تخلي عنه فورا.

الرجل "الشكاك": 
إياك والرجل الشكاك، فالثقة هي أساس أي علاقة ناجحة، فإذا ارتبطي برجل شكاك، فقد حكمت علي نفسك بأن تعيشي في دوامة من الشك و المشاكل لا نهاية لها، فالرجل الذي لا يثق بك لا يستحقك، فلا تدمري حياتك وتهزي ثقتك بنفسك من أجل رجل لا يثق بك .

الرجل البخيل:
البخل بكل أشكاله سواء كان مادي أو عاطفي هو عدو المرأة الأول، وطبع قاتل يمكن أن يدمر أي علاقة حتى وإن كانت مبنية علي حب واحترام، فالرجل البخيل لا يبخل عليكي بأمواله ولكن حتى بمشاعره.

الرجل الذي لا يملك قراره:
الرجل الذي لا يملك قرار نفسه، هو أصعب أنواع الرجال، فدائما وأبدًا ما يكون أهله متحكمين في قراراته سواء المادية أو حتى العاطفية، فعلاقتك مبنية دائما علي أرضاء أهله، فأنت متزوجة من أسرة كاملة وليس رجلا.

لا يقدر مكانتك:
الرجل الذي لا يقدر مكانتك ولا يجعلك تشعرين بنجاحك هو الرجل الذي يغير من تفوقك، فهو يحاول دائما أن يقلل من شأنك حتى أمام الناس، فلا يهتم بمكانتك، ولا يقدر مجهوداتك التي تبذليها من أجل أرضائه، هذا النوع من الرجال سيدمرك يوما ما ويقضي علي طموحاتك حتى لا تكونين أفضل منه، فإياك والذي لا يقدر مكانتك.