منهم إسعاد يونس.. مشاهير طالبوا «ياسمين والعوضي» بالرجوع عن الطلاق

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مازال انفصال الفنانة ياسمن عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي يتصدر حديث الجميع خاصة بعدما ظهر التأثر على ياسمين عبد العزيز في الإعلان التروجي لحلقتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس والمقرر عرضه يومي الأثنين والثلاثاء المقبل.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد ظهرت وهي تحبس دموعها بعد سؤال إسعاد يونس عن زواجها بـ «أحمد العوضي» وبسبب هذا التأثر طالب عدد من المشاهير ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالعودة عن قرار الانفصال والزواج مرة ثانية.

وكان الإعلامي خالد أبو بكر قد وجه رسالة إلى الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وطالبهما بإنهاء الطلاق وأوضح قائلا :«مش كفاية بقى ونخلص الشغلانة دي ولا إيه.. أنا عارف الإتنين هما صحابي وعارف انهم بيحبوا بعض جدا».

وتابع قائلا :«أكيد في حد عاقل كبير هيجيبهم ويقولهم فاكرين زمان..كفاية بقى.. أنا عارف اللى جوة كل حد فيكم وعارف أن الاتنين محترمين وهيرجعو لبعض» واختتم حديثه في برنامج «كل يوم» قائلا :«المدة طالت.. نرجع لعلاقتنا بقى والحب أكيد هينتصر في النهاية».

اقرأ أيضا: محمد رجب ومصطفى شعبان.. نجمان جمعهما تريند الزواج السري

كما طالبت الفنانة إسعاد يونس الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالعودة عن قرار الطلاق قائلة :«اتهدوا بقى.. اتهدوا.. أعملوا أي حاجة منظر كدة مدام بتحبوا بعض.. قرفتونا في عيشتنا».

واختتمت خلال تصريحات إعلامية لها قائلة :«النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع إن أنتم لسه بتكنوا كل الحب والاحترام والتقدير لبعض ودا شيء جيد وحميد ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم».

وكانت الإعلامية بسمة وهبة أيضا قد عبرت في وقت سابق عن أمنيتها بعودة ياسمين والعوضي قائلة :« إن شاء الله هيرجعوا لبعض» وتابعت خلال برنامج «90 دقيقة» قائلة :« زيارة ياسمين للعوضي في تعبه ممكن تكون بداية لعودة العلاقة وممكن تكون بداية خير للثنائي ودليل على أصلها الطيب».