إبراهيم حمدتو: تكريم الرئيس وسام على صدري.. والكل «عائلة» في مؤتمر الشباب

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو

أبهر العالم بمعجزته الشخصية وإدارته وقوة عزيمته، فهو يلعب رياضة تنس الطاولة بفمه، تحدثت عنه كل وسائل الإعلام الأجنبية وعن قدرته على القفز على الصعاب.. هو إبراهيم حمدتو .. الذي وقف الجميع له احتراماً وكرمه الرئيس في المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم شيخ.

قال حمدتو، إنه يرى تكريم الرئيس السيسي له وسام على صدره يعطيه الطاقة والعزيمة، ويجعله يشعر بالفخر بعد كل هذه الرحلة الطويلة والعناء للوصول إلى هذا المستوى في بطولة الألعاب الأوليمبية الباراليمبية.

وأضاف أن بعد مؤتمر الشباب الأول لم يعد هناك باب مسئول مغلق في وجه الشباب، بل الجميع يجلس معاً مسئول وشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة أو سليم كـ«عائلة واحدة» نسيج واحد.

وعن استعداداته المستقبلية، أشار حمدتو إلى أنه يستعد حالياً لبطولة إفريقيا المؤهلة لبطولة العالم، مضيفاً أن حلمة هو تحقيق ميدالية في طوكيو 2020.

ويرى حمدتو أن المستحيل ليس له وجود ويجب أن يكون شعار الجميع مماثل للمؤتمر «ابدع .. انطلق»، وبعزيمة الشباب سيتم بناء مصر الجديدة.

وقال إبراهيم حمدتو، إنه شارك في بعض الجلسات والندوات التي عقدت في مؤتمر الشباب الوطني الأول، واستفاد كثيراً جداً  من المعلومات والمشاركة فيها، مضيفاً أنه استطاع أن ينقل مشاكله وهمومه الحياتية، ومشكلات قريته وبلده إلى المسئولين، وفي مجال الرياضة وكافة المجالات الأخرى.