انسحاب سيرينا وليامز من بطولة سنغافورة للأساتذة يفتح الطريق للبريطانية كونتا

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

 فتح الانسحاب المفاجئ للأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الثانية على العالم، من بطولة سنغافورة لأساتذة للتنس، البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، بسبب الإصابة، الباب على مصراعيه أمام مشاركة اللاعبة البريطانية جوهانا كونتا إذا تعافت في الوقت المناسب من شد في عضلات البطن.
وتنطلق بطولة سنغافورة للأساتذة يوم الأحد المقبل، وهي البطولة، التي تجمع أفضل ثماني لاعبات في الموسم، انسحبت كونتا وصيفة بطولة بكين، من الدور الثاني لبطولة هونج كونج بسبب الإصابة ولم تتأهل إلى البطولة الختامية للموسم.
وكشف أحدث تصنيف للاعبات التنس المحترفات تقدم كونتا إلى المركز الثامن في قائمة المرشحات للمشاركة في البطولة الختامية، بعد انسحاب ويليامز، ولكن مشاركتها ستتحدد بناء على تطور الإصابة التي تعاني منها.
لكن كونتا قد تكون مهددة بعدم المشاركة إذا نجحت الإسبانية كارلا سواريز نافارو، صاحبة المركز العاشر في قائمة المرشحات للمشاركة في البطولة الختامية، أو الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا، المرشحة الحادية عشر، في الفوز بلقب بطولة موسكو هذا الأسبوع.
وأعلنت ويليامز، 35 عاماً، أمس الاثنين، أنها لن تخوض منافسات بطولة سنغافورة للأساتذة "ماسترز" بسبب معانتها من إصابة في الكتف.
وقالت المصنفة الثانية على مستوى العالم في مقطع مصور "لن أستطيع اللعب خلال الأسابيع المقبلة".