وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولى لكرة السرعة
وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولى لكرة السرعة

 

استقبل ظهر اليوم  المهندس خالد عبد العزيز ويزر الشباب والرياضة د. أحمد لطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة السرعة حيث تم استعراض نشاط الاتحاد الدولي و سبل نشر اللعبة في مصر و العالم.  

أعرب عبد العزيز عن سعادته بان يكون رئيس الاتحاد الدولى مصري الجنسية، وأكد على دعمه للعبة كرة السرعة والتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة السرعة  برئاسة المستشار عمرو حسين  من اجل نشر اللعبة والمشاركة في كافة البطولات القارية والدولية، وأضاف عبد العزيز أن الوزارة تدعم الاتحاد و تذل كافة العقبات من اجل دعم نشاط كرة السرعة في مصر، مشيرا إلى ان الاتحاد المصرى يعمل بقوة على نشر اللعبة و توسيع قاعدة الممارسة  و ان الوزارة تقدم للاتحاد كافة اشكال الدعم من اجل تحقيق الهدف.

أعرب لطفى عن شكره على اهتمام وزارة الرياضة باللعبة، و العمل على نشرها، وان الاتحاد الدولى مكون من 10 أعضاء يمثلون 3 قارات و في انتظار انضمام 5 دول العام الحالي لتنظيم أول بطولة عالم  في تونس  يعقبه انضمام 5 دول اخرين العام القادم.

أضاف لطفى أن مصر هي صاحبة اللعبة و لديها لاعبين مميزين جدا و خاصة من نادى الصيد المصرى و أنه يتم الاستعانة بالحكام  و الأبطال المصريين  لنشر العبة على مستوى العالم.