8 كليبات وراء نجومية «تامرحسني» في عيد ميلاده الـ38

يحتفل اليوم النجم تامر حسني  بعيد ميلاده الـ38، وقرر جمهور تامر مشاركة نجمهم الاحتفال بعيد ميلاده بعد أن أمتعهم على مدار 14 عامًا منذ احترافه عالم الغناء، قدم خلالها باقة متنوعة من أجمل أغاني القرن العشرين.

بوابة أخبار اليوم كانت حريصة على الاحتفال مع جمهور ومحبي النجم تامر حسني و إظهار أبرز 8 كليبات كانت سبب  في إبراز نجومية تامر حسني .

بدايته جاءت عندما استضافته لاإعلامية سلمى الشماع، عن وجود مواهب غنائية، ومن هنا تغير مساره عندما قام بغناء "قولوا لا" وأعجبت الشماع، بصوته كثيرًا، ومن ثم عرفته على المنتج نصر محروس والذي تبني موهبته.

بدأ "تامر" مشواره الفني عام 2002 مع المنتج نصر محروس، صاحب شركة "فري ميوزيك" وقام بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقام بتصوير أغنية واحدة فقط باسم "قرب حبيبي" وظهرت معه الفنانة زينة كموديل بالكليب، والأغنية تعتبر أنطلاقة حقيقية للنجم تامر حسني .

وجاء ألبومه الثاني في عام 2006، تحت عنوان "عنيا بتحبك"، وقام بتصوير أغنية منه تحمل نفس اسم الالبوم وهى "عنيا بتحبك" كفيديو كليب،

وفي عام 2007 أطلق ثالث ألبوماته باسم "يابنت الأيه" الذي حقق نجاحاً ضخماً ومبيعات عالية وكان هذا الألبوم يحتوي علي سبع أغاني من الحان وكلمات تامر حسني نفسه.

ففي عام 2008 أطلق "تامر" ألبومين أحدهم ديني اجتماعي والأخر موسيقي، البوم "الجنة في بيوتنا" كان يعتبر أول البوم اجتماعي ديني يقدمه تامر وحقق نجاح كبيراً خصوصاً أغنية "مش عارف اتغير" التي اعتبرت من الأغاني التي تعبر عن حالة نفسية للكثير من الشباب العربي

البوم "قرب كمان" الذي اطلق نفس السنة كان يحتوي علي 9 أغاني من الحان وكلمات تامر حسني أربعة منها تم عرضها في فيلم "كابتن هيما"، والتي شاركته البطولة الفنانة زينة.

أيضا أغنية "نور عيني" كان لها مذاق خاص لدي عشاق النجم تامر حسني حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها من خلال فيلم "نور عيني "

أما أغنية "الله يباركلي فيك" فحققت نحاج ساحق عقب طرحها بفيلم "عمر وسلمي" الذي حقق نجاحاً جماهيريًا منقطع النظير .