الخبر الأحدث عليها تحذيرات من تسريب الامتحانات

بوابة الثانوية العامة «رسوب» فى إعلان النتيجة النهائية

موقع بوابة الثانوية العامة
موقع بوابة الثانوية العامة

اتجهت أنظار الملايين، صباح الأحد 24 يوليو 2016، صوب مبنى وزارة التعليم المصرية، لمتابعة المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور الهلالي الشربيني، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

ومثلما تابع الملايين هذا المؤتمر على شاشات التليفزيون، كان هناك الألاف يتسابقون للدخول إلى المواقع الإليكترونية، من أجل البحث عن أبنائهم من بين الأوائل المعلن عنهم، أو معرفة نتيجتهم بعد اعتمادها من قبل الوزير.

كثيرون من الذين بحثوا عن المواقع على النتيجة، كان خيارهم الأول فى البحث موقع الثانوية العامة على بوابة الحكومة، غير أن المفاجأة التي كانت فى انتظار هؤلاء، أنه لم يتم تحديثها منذ انتهاء امتحانات الثانوية، وجاء الخبر الأحدث تحت عنوان «تنبيه هام للحفاظ على سير وسرية امتحانات الثانوية العامة»، الأمر الذي دفعهم لتغيير وجهتهم إلى مواقع وبوابات إلكترونية أخرى.

رسوب  بوابة الثانوية العامة فى إعلان النتيجة، حرم الوزارة من مورد مالي إضافي، حيث كان من المفترض، التنويه جيدا على الموقع لنقل كافة الوقائع المتعلقة بالمؤتمر، لاسيما وأن العقد المبرم بين  الوزارة وإحدى المواقع الإلكترونية الخاصة، لم يحظر علي الوزارة إذاعة أو نشر الأخبار المتعلقة بالنتيجة.

 

http://ننشر نتيجة الثانوية العامة | أوائل الشعبة الأدبية  

http://صدق أولا تصدق| العشرة الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 93 طالبا

http://أوائل الثانوية العامة..البنات تكتسح