سلم محافظ القاهرة د.جلال مصطفى سعيد عقد شقة من الوحدات المخصصة للحالات القاسية بمدينة بدر للمواطنة جليلة محمد عيد يوسف ، وهي امرأة مطلقة تعول ثلاثة أبناء وتبلغ من العمر 53 عاماً وتعاني من ظروف حياتية قاسية.
وسلم شقة أخرى بنفس المدينة للمواطن محمود إسماعيل محمود البالغ من العمر 61 عاماً والذي كان يعيش في حجرة واحدة غير آدمية مع أبناءه الثمانية.
وكان المواطنان قد تقدما للمحافظة للحصول على شقة وتم عمل البحوث اللازمة لهما ، وتبين استحقاقهما وقامت إحدى الجمعيات الأهلية بدفع مقدم الشقة لهما .
ومنح محافظ القاهرة جهاز عروس لابنة المواطنة سعيدة علي إبراهيم وهي أرملة تبلغ من العمر 59 وهي إحدى الغارمات التي قام صندوق "مصر بلا غارمات" الذي يشرف عليه رئيس الجمهورية بدفع 50 ألف جنيه لوالدتها لإنقاذها من ست سنوات سجن بسبب استدانتها المبلغ لعلاج ابنها المريض وزواج بناتها.
ومنح د.جلال مصطفى سعيد المواطن سمير محمود محمد كرسيا متحركا وهو معاق يبلغ من العمر 76 عاماً كان قد التقى بالمحافظ الأسبوع الماضي في جولته بالدرب الأحمر وطلب منه الكرسي .
وصرح محافظ القاهرة، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لإدخال السعادة على قلوب البسطاء وتنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.