أبدت الفنانة والمطربة العراقية كلوديا حنا سعادتها بردود الأفعال التي تتلقاها علي دورها في مسلسل «أزمة نسب» بطولة زينة ومحمود عبد المغني.. وقالت كلوديا تفاجأت بردود الفعل علي شخصية أسماء التي أجسدها في الأحداث فالكل متعاطف معها وخاصة بسبب علاقتها مع إبليس « محمود عبد المغني « وكيف تستطيع هذه الفتاة البسيطة أن تقف في وجهه وتتخلي عنه .

وعن ترشيحها للمسلسل قالت رشحني محمود شميس منتج المسلسل للمخرج عادل أديب وقت أن كان سيتولى مهمة إخراج العمل وكان متمسكا بي جدا لكن بعد اعتذاره عن العمل أعادوا الترشيحات مرة أخري ووقت أن عرف المخرج سعيد حامد أنني كنت مرشحة للدور طلبني وقال لي أنت الأنسب له.

وبالفعل كانت شخصية أسماء تحديا كبيرا لي فالكل يعرف كلوديا بالجمال حيث كنت ملكة العرب عام 2006 وحتى 2008 لكن أسماء فتاة فقيرة تظهر بدون مكياج طوال الحلقات ترتدي الحجاب ويبدو علي وجهها الشحوب حتي أنني اضطررت لتقليل نظامي الغذائي حتى اقترب من هذه الملامح كما قدمت الدور كله وأنا أرتدي عبايتين فقط.

وتخليت عن جمالي وجازفت من أجل أسماء وكان صعبا عليّ أن أظهر في أول أعمالي بهذا الشكل لكن الدور شيق ولا يمكن رفضه.

وعن اتقانها اللهجة المصرية تقول اللهجة المصرية هي لهجة العرب جميعا فمصر أم الدنيا كما أنني مقيمة في مصر منذ 6 سنوات واغني بالمصري لذلك اتقنت اللهجة بسهولة.

وأضافت رشحت للمشاركة في أكثر من عمل قبل «أزمة نسب» لكنني كنت دائما أرفض فلم أرغب في تقديم أعمال لمجرد الظهور فقط، كما أنني لم أرغب في أن أظهر كممثلة إغراء فهذا ضد مبادئي فأنا لست ضد الإغراء ولكن ضد التعري وحتي الإغراء لابد أن يكون بحدود كما أنني كنت قد قررت ألا أخوض تجربة التمثيل إلا بعد أن أتقن أصول المهنة لذلك شاركت في أكثر من ورشة تمثيل كان آخرهم مع المخرج خالد جلال.

وعن جديدها في الغناء تقول بعد أغنية «اشتغالات» التي طرحتها ضمن فيلم «اوشن 14» أجهز لأكثر من أغنية من المحتمل طرح بعضها بشكل منفرد أو ضمها لألبوم جديد.