أكد اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية، أنه على استعداد كامل لاستضافة مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي المقرر انطلاقها فى الرابع و العشرين من يونيو الجاري لحساب الأسبوع الــ32 للدوري العام .

و كان اتحاد الكرة، أعلن منذ ساعات، أن ستاد برج العرب بالاسكندرية سيستضيف المواجهة المرتقبة التى ستجمع الفريقين، مما أحدث موجة غضب شديدة داخل الاسماعيلية، وجاء قرار لجنة المسابقات على الرغم من تحديد الإسماعيلي صاحب المباراة لثلاث ملاعب ” الإسماعيلية ، السويس ، الكلية الحربية ” لاحتضان أي منهم المباراة .

و شدد اللواء علي العزازي مدير أمن الاسماعيلية أكثر من مرة، على أن المحافظة قادرة على استضافة اللقاء الأصعب فى الدوري بين المصري البورسعيدي و الأهلي بسبب الحساسية بين جماهير الناديين ، مشيراً إلى أن جماهير الإسماعيلي على قدر كبير من الواعي وحريصة بشكل دائم على خروج المباريات التى تستضيفها المحافظة بالشكل اللائق .

وفي نفس السياق أعلن اللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس على جاهزية المحافظة لتأمين أي حدث داخل المحافظة ، مضيفاً بأنه فى انتظار المخاطبات الرسمية لوضع الخطة اللازمة لتأمين المباراة مؤكداً ان محافظة السويس سبق لها استضافة مباريات كبرى و قادرة بكل تأكيد على تأمين هذه المباراة ” .