أكد محمود حمزة، عضو مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لأحد سلاسل المطاعم، استثمار 35 مليون جنيه للنهوض بالاقتصاد الوطني وتوفير فرص جيدة للعمالة المتخصصة للمساهمة الفعًالة في محاربة البطالة وإثراء تجربة المذاق الشرقي والصعيدي في تجربة فريدة ومتميزة في أجواء مصرية أصيلة.

وتحت شعار "طعم البيت الأصيل" سيتم تجسيد صورة المرأة الصعيدية وكيفية طهيها للاكلات المصرية ودمجها في الفترة الاخيرة مع الاطعمة الشرقية والمساهمة في التنمية المجتمعية والنهضة الصناعية والزراعية، وسيتم تحقيق الاكتفاء الذاتي والتوريد من كافة المسلتزمات الخاصة بتشغيل المطاعم والمواد الخام والمكونات من الثروة الحيوانية والنباتية وغيرها خلال 5 سنوات المقبلة.

واضاف محمد المتولي العضو المنتدب بهذه المطاعم، "ترتكز خطتنا للتوسع خلال السنوات المقبلة على الانتشار الإقليمي بنظام الفرنشايز"، موضحًا أن الشركة تطبق أعلى المعايير الصحية التي حددتها وزارة الصحة المصرية في مراحل إعداد الطعام وطرق تخزينه، كما تضم سلسلة المطاعم نخبة من أفضل وأمهر الطباخين في مجال الفنادق والمطاعم.

ومع حلول شهر رمضان وتحت شعار "إحنا عيلتك" سيتم إفطار 1000 طفل يتيم بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، وتقوم فكرة الحملة على استضافتهم في المطعم وتقديم مايختارونه في أجواء عائلية تتيح لهم الإندماج في المجتمع وتدخل البهجة لقلوبهم.