د. عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برفقة د. أيمن عباس رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة والسكان افتتحا قسم حجز إلزامى جديد لمرضى الإدمان داخل مركز العزيمة بالبحر الأحمر.
ويأتى ذلك بالتوازى مع استمرار تقديم الخدمات العلاجية مجاناً لأى مريض إدمان يتقدم للعلاج طواعية من خلال الاتصال بالخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان «16023»، وذلك فى إطار سلسلة الفعاليات للاحتفال باليوم العالمى لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها، الموافق 26 يونيو من كل عام.
ويُعد مركز العزيمة لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بمحافظة البحر الأحمر أحد المراكز العلاجية الثلاثة التى تفضل السيد رئيس الجمهورية بافتتاحها ليصل إجمالى عدد المراكز التابعة للصندوق والجهات الشريكة مع الخط الساخن «16023» إلى 35 مركزًا على مستوى 20 محافظة حتى الآن.
لمى بطلة «ذا فويس كيدز»
طلاء أظافر بأعلام المونديال
«القهوة» بريئة من الجفاف





